للاشتراك في النشرة الإخبارية ، الرجاء أدخل بريدك الالكتروني هنا.

بريدك الالكتروني

 

بيراميدز لتنمية المناطق الصناعية شركة رائدة متخصصة في مجال تطوير مجتمعات المناطق الصناعية في مصر والمنطقة. تأسست الشركة في عام 2007 بهدف توفير قاعدة أساسية صالحة للتطبيق من البنية التحتية و المرافق والخدمات التي تؤدى إلي التوصل للكفاءة المثلي للأعمال التجارية و ربحية مستثمريها.

استجابة منا لمبادرة الحكومة المصرية لتتخذ مصر مكانتها كمركز صناعي وبيئة استثمار تنافسية ناشئة، كانت بيراميدز لتنمية المناطق الصناعية في طليعة الشركات المساهمة في ازدهار المناطق الصناعية في مصر.

خبرتنا الواسعة وقدرتنا الفريدة على توجيه واستيعاب وإدارة مشروعات التنمية الصناعية على المستوى الدولي سوف تقدم لمستثمرينا خدمة متطورة متكاملة للمناطق الصناعية ومرافق الخدمات الضرورية .

مشروعاتنا الأولي هما مشروع اندستريا غرب و مشروع اندستريا شرق و كلاهما في المنطقة الصناعية في مدينة العاشر من رمضان.

يتألف المساهمون في بيراميدز لتنمية المناطق الصناعية من الشركة الهندسية للصناعات والتشييد (سياك) و شركة السويدي إلكتريك.

سياك وهي أحد شركات التشييد الخاصة الإقليمية الرائدة في مصر والشرق الأوسط، و نفذت منذ بدء عملها في عام 1986 مجموعة متنوعة و واسعة النطاق من مشروعات التشييد الكبرى في قطاعات مختلفة من العقارات والتشييد والبنية التحتية الصناعية، و مؤسسيها لديهم رؤية منذ بدء تشغيلها تستهدف إقامة مجموعة قوية تضم عددا من الشركات المتنوعة المتكاملة والمتخصصة في التشييد ومواد البناء والطاقة والاستثمار و الأنشطة الإنمائية، وكانت النتيجة هي شركة سياك القابضة وهي مجموعة قوية جدا من كيانات الأعمال التجارية والتحالفات التي تكرس جهودها لتقديم حل متكامل من خلال تطبيق أكثر إجراءات وسياسات الإدارة تقدما.

السويدي إلكتريك وهي الشركة المصنعة الرائدة في مجال تصنيع الكابلات والمنتجات الكهربائية في الشرق الأوسط و المتخصصة في تقديم حلول كاملة ومتكاملة للطاقة في قطاعات متنوعة مثل: حلول في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية و قياس وإدارة الطاقة والمشروعات تسليم مفتاح واستخدام الرياح في توليد الطاقة. و في السويدي إلكتريك أكثر من 10000 موظف يعملون في ثلاثين مرفق إنتاج تقع في 15 بلد في أنحاء العالم، وتصدر شركة السويدي إلكتريك مجموعة واسعة النطاق من منتجاتها الآمنة العالية الجودة إلي أكثر من 110 بلد في أنحاء العالم.