للاشتراك في النشرة الإخبارية ، الرجاء أدخل بريدك الالكتروني هنا.

بريدك الالكتروني

 

تأسست شركة مشتركة جديدة بين كونسورسي دي لا زونا فرانكا دي برشلونة و شركة بيراميدز لتنمية المناطق الصناعية في يوليو 2009 في إطار برنامج هيئة التنمية الصناعية لإنشاء مجموعة حديثة من المناطق الصناعية بالتعاون بين الحكومة والقطاع الخاص.

بيراميدز زونا فرانكا مصر هي مشروعنا المشترك الأول لتطوير مساحة مليوني متر مربع في مدينة العاشر من رمضان وهي أكبر منطقة صناعية في مصر و الأعلى كثافة عمالية في البلاد. ويؤدى قرب مدينة العاشر من رمضان من قاعدة البنية التحتية الموسعة للطرق وشبكات الطرق السريعة والسكك الحديدية والمطارات والموانئ إلي توفير منصة توزيع فعالة. و سوف تتولي بيراميدز زونا فرانكا مصر بالاشتراك مع بيراميدز لتنمية المناطق الصناعية تطوير مساحة إجمالية قدرها ثلاثة ملايين متر مربع في مدينة العاشر من رمضان، اندستريا، شرق باستثمار إجمالي حوالي 80 مليون يورو.

سوف تقدم إل آي كونسورسي التخطيط والعمليات والمعرفة الفنية اللوجستية و تقدم استثمارا أجنبيا مباشرا من خلال تسويق المشروع في أوروبا.

سوف تعمل بيراميدز لتنمية المناطق الصناعية باعتبارها رائدة في مجال تطوير المناطق الصناعية في مصر علي تطوير المشروع وتقديم المعلومات الخاصة بالسوق المحلي المصري.